فحص الفلل

فحص وصيانة فلل بالسعودية

في شركة فحص وصيانة فلل بالسعودية نعتمد على الكثير من الخدمات المتميزة مع مهندسين فحص متخصص لفحص جميع المشاكل في الفيلا حتى تحصل على فحص وصيانة ممتازين.

اتصل الآن 0500748666

أيضًا ، ستكون شركة فحص وصيانة فلل بالسعودية هي خيارك الأفضل إذا كنت ترغب في شراء فيلا جديدة. حيث نقدم أفضل خدمات الفحص الدقيق لتلافي الغش والاستغلال في عملية شراء الفلل وتحديد السعر المناسب للشراء وهل الفيلا تستحق الشراء أو لا.

رقم شركة فحص وصيانة فلل بالسعودية

إسم الشركة  شهد الخزامي
نشاط الشركة فحص وصيانة فلل
إسم الخدمة  شركة فحص وصيانة فلل
رقم الهاتف 0500748666

اتصل الآن 0500748666

أفضل شركة فحص وصيانة فلل بالسعودية

تقدم شركتنا افضل أجهزة الفحص الالكترونية الحديثة لكشف العيوب والمشاكل بدقة لاكتشاف جميع مشاكل الفيلا من كفاءة وجودة الهياكل الانشائية ومتانتها ، والفحوصات الكهربائية ، والتأكد من سلامة التوصيلات ، وفحص شبكات الغاز لعدم التعرض للانفجارات والرائحة النفاذة وخدمات فحص شبكات المياه للحماية من مخاطر تسرب المياه.

والكثير من الخدمات التي تساعدك على الحفاظ على سلامتك أنت وعائلتك أو إذا كنت ترغب في شراء الفيلا و التعرف على سعرها الحقيقي لتجنب الوقوع في النصب وشراء عقار يحتوي على العديد من المشاكل بسعر كبير، مما يعني خسارة صفقة شراء.

اتصل الآن 0500748666

أنواع خدمات فحص وصيانة فلل بالسعودية

ما هو العمل الذي تقوم به الشركة لفحص وصيانة الفلل في السعودية؟ توفر الشركة العديد من المتخصصين لإجراء الفحوصات التالية:

فحص البناء

يتم فحص البناء من الداخل والخارج ، ويتم فحص أساس الفيلا ، والذي قد يكون يحتوي علي مشاكل غير مرئيًا الآن ، لكنها قد تسبب مشاكل مستقبلية ، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات المتخصصة لضمان الحصول علي فحص شامل ودقيق.
بعد تحديد المشاكل الهندسية ، إذا كنت تملك الفيلا بالفعل ، يمكنك التحدث مع الشركة مباشرة لبدء الإصلاح والصيانة.

فحص السباكة

يتم فحص جميع التوصلات والمواسير وأكواع الأنابيب للتأكد من عدم وجود تسريبات ، ويتم فحص المطابخ والحمامات وأحواض الاستحمام والتأكد من عدم وجود توصيلات تالفة.
فحص أنابيب الصرف الصحي ، والبحث عن العوائق ، وتسليك المجاري ، والتأكد من سلامة الأنابيب البلاستيكية ، والتأكد من سلامة عازل الأنابيب.

فحص الارضيات والجدران

يقوم فريق العمل بإجراء فحص شامل للجدران والأرضيات للتأكد من نوع الرخام المستخدم وللتأكد من جودة تركيب السراميك والبلاط للتأكد من عدم وجود عيوب.

فحص الكهرباء

تقوم الشركة بذلك عن طريق فحص كل ما يتعلق بالكهرباء والتوصيلات الكهربائية مثل: الأسلاك ومفاتيح الإنارة والكابلات والدوائر الكهربائية لتجنب الأعطال أوحصل ماس كهربي التي تسبب الحرائق.

فحص خزنات المياه

تعتبر الخزانات العلوية والسفلية من أهم الأشياء التي يركز المهندس على فحصها لاحتوائها على مياه الشرب وأيضاً أقل تسرب قد يسبب مشاكل في المبنى مثل التشققات في الجدران ونزول الطلاء و تدهور البنية الأساسية.

أولاً ، التأكد من عدم وجود تسرب في الخزانات ، وصلاحية الخزان لحفظ مياه الشرب ، وجودة العزل وعدد طبقات العزل للخزان للتأكد من مطابقتها لمعايير السلامة العالمية ، منع دخول الأتربة والميكروبات وتلوث مياه الشرب.

فحص المكيفات

مراجعة توصيلات التكييفات والمكيفات بالفيلا وتنظيف الشوائب والأتربة التي تعيق عمل المروحة وغسل وحدات التصفية داخل المكيفات.

فحص المسبح

تحقق من جدران وقاع المسبح وتأكد من سلامتهم حتى لا يؤثر ذلك على سلامة هيكل الفيلا.

فحص الاساس والديكور

يتم إجراء فحص شامل لجميع قطع الأثاث والديكورات بالمنزل.

فحص ملحقات الفيلا

فحص ملحقات الفلل مثل الأجهزة الأمنية والكاميرات والتأكد من سلامة جميعها.

اتصل الآن 0500748666

التقنيات المستخدمة لفحص وصيانة فلل بالسعودية

تقدم شركة فحص وصيانة فلل بالسعودية جميع خدمات الفحص باستخدام أفضل التقنيات والمعدات . ومن أمثلة هذه ما يلي:

ضغط النيتروجين

تستخدم هذه التقنية لفحص أنابيب ومواسير الصرف الصحي ، حيث يتم استخدام ضغط النيتروجين لضمان قوة وتحمل المواسير للضغط ، وكذلك للبحث عن تسرب الغاز من الشقوق وصيانتها.

جهاز الصوتي لكشف تسربات الماء (success AT )

وهو من احدث الاجهزة التي تستخدم في فحص اماكن التلف داخل مواسير المياه وتحديدها بدقة واكتشاف نسبة السوائل تحت الأرض لأعماق تصل حتى 10 متر.

الفوم الحراري

تستخدم الفوم الحراري لعزل الأسطح والجدران لمنع تسرب المياه والحرارة ولمعالجة مشاكل الرطوبة.

الجهاز الالكتروني

يستخدم لقياس قوة الأسطح العازلة لتحمل أعلى درجات الحرارة وللتأكد من جودة الهيكل الإنشائي للمباني والأساسات كلها قوية وتتحمل الضغط والعوامل المناخية المحيطة.

نصائح عامة حول فحص فلل بالسعودية قبل الشراء

1. من الضروري اختيار موقع يحتوي على نوع تربة جيد ويحتوي على نسبة مياه جوفه أقل من مستوى الماء الأساسي ، مع مراعاة مواقع الضغط لأن كل هذه العوامل لها تأثير سلبي على البناء في المستقبل.

2. معرفة الاتجاهات يجب اختيار موقع جيد من حيث اتجاهات الرياح وضوء الشمس ، لأن ذلك يؤثر على تهوية المبنى

3. تحقق من المباني المحيطة أولاً ، مع معرفة الارتفاع المسموح به في البناء ونسبة الاماكن التي سيتم شراؤها والبناء عليها

ما الفائدة من فحص الفلل قبل الشراء؟

إذا كنت ترغب في شراء فيلا جاهزة ، فهناك بعض النصائح ويمكنني إخبارك بشروط شراء عقار سليم بسعر مناسب وعدم الوقوع في فخ الغش والخداع من قبل السماسرة بالإضافة إلى رصد أبرز العيوب والمزايا في العقار ، وسنتعرف عليها على النحو التالي:

1. تحديد السبب الحقيقي للبيع ، هل هو بسبب مشاكل في العقار أم لغرض الاستثمار والتجديد

2. معرفة مميزات العقار وهل يستحق الشراء بهذا السعر

3. تحديد جميع العيوب في البناء من التوصيلات إلى الأثاث والتي ستظهر في المستقبل لتجنب تكلفة الإصلاحات المستقبلية

4. قياس مسافة أماكن الخدمة العامة وخاصة المستشفيات عن العقار

5. قياس متانة ومتانة البناء لتحمل الكوارث الطبيعية

6. الحفاظ على سلامتك وسلامة أسرتك من خلال تحديد العيوب المستقبلية مثل فحص وصلات الغاز والتوصيلات الكهربائية ومعرفة العيوب الخفية

7. تحديد عمر المبنى المستقبلي ، ويتم تحديده بعد التقرير التفصيلي للمهندس.

اتصل الآن 0500748666

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى