كشف التسربات

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط

تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالدمام أحدث جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط لكشف عن التسرب بدون تكسير ومعالجة المشكلة قبل زيادتها ، حيث أن تسربات المياه تعتبر مشكلة  في المباني من المشاكل التي يواجهها الكثير من الناس وتتسبب في الكثير من الأضرار ، وبالتالي يتم إهدار كميات كبيرة من المياه مما يؤثر على أصحاب المباني مادياً.

رقم شركة كشف تسرب المياه تحت البلاط

إسم الشركة  شهد الخزامي
نشاط الشركة  كشف تسربات المياه
إسم الخدمة  شركة كشف تسربات المياه تحت البلاط
رقم الهاتف 0500748666

كما أنه يزيد من كمية الرطوبة في الجدران والأسقف مما يتسبب في تلف المبنى وتلف الأثاث الذي يتلامس معه وبالقرب منه ، ويعمل على ظهور الفطريات والعفن في المنزل مما يتسبب في أكسدة المبنى وضعف القضبان الحديدية هي أساس البناء في أي منزل وتضعف بنيته.

اتصل الآن 0500748666

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط

يمكن تجنب مشكلة الرطوبة والعفن على الحائط وغيرها من المشاكل الناجمة عن تسرب المياه بالكشف المبكر عن التسرب باستخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط .

هناك العديد من الأجهزة المختلفة التي تكتشف تسربات المياه وتختلف في طريقة عملها ، ومن أفضل الأجهزة المستخدمة هو جهاز إلكتروني قادر على اكتشاف تسربات المياه من خلال الاهتزازات .

حيث يوجد الماء مضغوط في الأنابيب التي قد تكون بها مشكلة مع الأنابيب المجاورة ، وموقع التسرب والتصدع في الأنابيب معروف.

إذا وجد تسرب في الحائط يتم إطلاق صافرة من جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط للتحذير من وجود التسرب في هذا المكان .

اتصل الآن 0500748666

جهاز فحص تسرب الماء تحت البلاط 

يعتبر جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط من أفضل الطرق التكنولوجية الحديثة في أعمال كشف تسربات المياه .

وهو جهاز تكنولوجي يوفر طرقًا حديثة وتكنولوجية لاكتشاف التسربات بدون تكسير وهدم مما يوفر الوقت والجهد.

وتجدر الإشارة إلى أن مشكلة تسربات المياه من المشاكل الخطيرة التي يواجهها أصحاب المنازل ، حيث أن تسرب المياه يعني هدر كمية كبيرة من المياه .

وهذا يؤثر بشكل كبير على المبنى ويسبب مخاطر كثيرة ، كما أنه يؤدي إلى ارتفاع نسبة المياه.

ارتفاع فواتير المياه ، وكلما زاد عدد التسربات ، زادت المخاطر ، حيث يمكن أن تؤدي التسريبات إلى إتلاف المبنى وانتشار الروائح الكريهة والعفن والعفن . وكذلك الأضرار التي تلحق بمواد البناء.

هناك العديد من المنازل التي تعاني من مشكلة تسرب المياه ، وذلك لعدم تسويتها بشكل صحيح ، حيث لم يتم وضع مادة عازلة لمنع تسرب المياه.

نظرًا لأن التسرب المستمر للمياه يمكن أن يؤدي إلى حدوث العديد من مخاطر البناء الضارة ويمكن أن يؤدي في النهاية إلى تدمير المنزل بالكامل.

يمكن أن يتسبب التسريب في انتشار العديد من الأمراض لك ولعائلتك ، مثل أمراض الصدر والتهاب الأنف التحسسي والربو والعديد من الأمراض الأخرى التي تضر بأفراد عائلتك.

هناك بعض الإجراءات التي يجب عليك اتباعها عند تعرض منزلك للتسريبات ، مما يحميك من مخاطر التسريبات.

وتحتاج أولاً إلى التأكد من وجود تسربات من خلال جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط، وهي أجهزة عالية الدقة يمكنها الكشف عن أي تسربات للمياه عن غير قصد ، وبسرعة كبيرة ، مما يوفر عليك الوقت والجهد. أي جهد حتى تكتشف موقع تسرب المياه .. يوجد في منزلك عدة أنواع من أجهزة اختبار تسرب المياه تحت الأرضية والتي تساعد على اكتشاف تسربات المياه بطريقة تكنولوجية.

اتصل الآن 0500748666

أنواع جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط 

هناك أكثر من جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط تحدد مكان التسريب بشكل دقيق وسريع وسهل ، وهنا سنتحدث عن أهمها هذه الأنواع :

جهاز aquaphone

يعتبر Aqua Phone من أفضل أنواع الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه ، وذلك لأن هاتف Aqua Phone يعتمد على ضغط غاز النيتروجين عبر الأنابيب ويساعد أيضًا في تحديد موقع التسرب بدقة كبيرة وسهولة.

جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط  مع ميكروفون

وهو نوع آخر من الأجهزة يمكنه سماع صوت التسرب بسهولة ومن ثم تحديد موقعه بدقة ، وينقسم إلى نوعين ، النوع الأول يسمى كاشف الصوت الذي يكتشف صوت الماء ، ومن أهم مميزات ذلك. الجهاز الذي يحدد التسرب على مسافة حوالي 3 متر من عمق التربة.

كاميرا حرارية

كما أنه من أفضل أنواع أجهزة اختبار تسرب المياه تحت البلاط ، وهو جهاز يقوم بغشاء الأنابيب لتحديد موقع التسرب.

جهاز المجال الكهرومغناطيسي

هناك العديد من الأنواع الأخرى التي يمكنها اكتشاف تسربات المياه بسهولة ، مثل جهاز المجال الكهرومغناطيسي الذي يرسل موجات كهرومغناطيسية لتحديد التسرب.

جهاز قياس الضغط

كما أنه من أهم جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط  المستخدم في كشف تسربات المياه من خلال قياسات الضغط حيث يعمل الجهاز على توليد ضغط عبر الأنابيب مما يساعد على الكشف عن مكان التسرب بكل سهولة.

مذبذب الترددي

يمكن لهذا الجهاز أيضًا اكتشاف موقع التسرب بسهولة عن طريق إرسال الاهتزازات ، ويمكنك بسهولة تحديد موقع تسربات المياه ثم تتبعها وتحديد موقع منفذها.

جهاز (Aquaphon A200)

يعتبر هذا الجهاز افضل جهاز اختبار تسرب المياه تحت الأرض لأنه متطور جدا حيث يكتشف الجهاز التسريبات بتقنية حديثة ومتطورة تسمى SDR وهي سماعات لاسلكية تتميز بوجود شاشة كبيرة يصل حجمها الى 5.7 بوصات. ، ويعمل عن طريق اللمس ، يساعد في توفير قراءة دقيقة لكشف أي تسربات مياه ، وهو جهاز مملوك لكبرى الشركات ، لأنه يستخدم فقط من قبل فريق محترف ومتميز.

سيكور سي 200

يعد هذا الجهاز أيضًا من أهم الأجهزة المستخدمة في الكشف عن تسربات المياه تحت البلاط ، ومن أهم ما يميز هذا الجهاز أن وزنه خفيف جدًا ، ومريح في التعامل معه ، وسهل الاستخدام ، حيث يمكنك استخدامه بسهولة. بدون أي مشكلة لذلك قد لا تحتاج الى متخصص بفضل سهولة التعامل مع هذا الجهاز. كما تتوافر سماعات رأس لاسلكية مع هذا الجهاز ، بدون أي كابلات ، وهي سهلة الاستخدام للغاية ، مما يعني أن التعامل مع هذا الجهاز قد لا يتطلب خبرة سابقة.

سيكور 300

كما أنه من أهم الأجهزة التي تتحقق بدقة من تسربات المياه ، ويتم استخدام هذا الجهاز مع ميكروفون HY200 مما يجعله الأفضل في الكشف الدقيق عن أي تسربات ، والأهم ما يميز هذا الجهاز أنه رخيص للغاية لأنه لا يعمل فقط من خلال الكمبيوتر بحيث تتم معالجة البيانات وليس فقط الكشف عن التسريبات.

عدم التحقق من الموقع الدقيق للتسرب هو السبب الرئيسي لتفاقم المشكلة ، لذلك يجب استخدام جهاز كشف تسرب المياه تحت البلاط للتحقق بسهولة من مكان تسرب المياه تحت البلاط ، لأنه يمكنك تحديد المكان بدقة وبدون البلاط . من هدم المنازل وتشققها مما يؤدي إلى ضياع الوقت والمال والجهد وأسبابه ، ومن ثم عليك حل المشكلة فورًا حتى لا تقع في مشكلة أكبر وهي مشكلة سقوط مواد البناء وأمراض الصدر وغيرها. .

اتصل الآن 0500748666

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى