خدمات العزلعزل الأسطح

شركة عزل أسطح بجدة

شركة عزل أسطح بجدة،،،، العزل هو إحدى العمليات الصعبة والشاقة التي يصعب أداؤها  بمرور الوقت يتم تنفيذه مرة واحدة على المباني ويساهم  في الحفاظ  على  المباني  بشكل عام.

إنها تحمي المباني من التعرض للتغيرات المناخية بمرور الوقت  كما  إنها تحمي المباني من درجات  الحرارة المرتفعة التي  تتسبب  في  تسرب الحرارة عبر الجدران. مما يسبب عيوبًا ومشكلات لا غنى عنها بمرور الوقت ، كل هذا يتم  بدرجة عالية من الدقة دون ترك  أي  ثغرات تسبب  عيوبًا  ومشكلات  لا غنى عنها.

لذا اتصل بأرقام شركة شهد الخُزامي  لعزل الأسطح  بجدة  واطلب  خدمات العزل المختلفة  سواء  كانت المرة الأولى. أو  يتم  إجراؤه من  قبل  ولكن  بمرور  الوقت  أصبحت  المادة  العازلة المستخدمة غير صالحة للاستعمال  ولا تحافظ على  المباني.

خدماتنا متنوعة ومتاحة للجميع ويتم تنفيذها بأفضل الأدوات  والمعدات وأفضل العمال ذوي الخبرة الكافية في القدرة على  معالجة  أي عيوب ومشاكل بمرور الوقت.

اهمية عملية عزل الأسطح بجدة

عمليات العزل بكافة أنواعها هي أمور حساسة للغاية وتتطلب قدرًا كبيرًا من الاحتراف والدقة أثناء العمل ولكي يكون العمل بالجودة المرغوبة، وبناءً على كل ذلك، اختارت شركة شهد الخُزامي عمالها وفنيها بدقة وعناية.

مقالات ذات صلة

وضعت الشركة الخبرة كشرط مسبق للعمل، ولم تكن راضية عن ذلك فقط، بل عقدت لهم دورات تدريبية من قبل مجموعة من الخبراء؛ حتى يصلوا إلى أعلى مستوى من الكفاءة المطلوبة حيث قسمت فريق العمل إلى مجموعات، بحيث أصبح فريقًا متخصصًا في العزل الحراري، وفريقاً اخر متخصصاً في عمليات العزل المائي، وهكذا ساعد مبدأ التخصص في كل قسم لكل مجموعة على اكتساب شهد الخُزامي الدقة والتمكن لكامل مجالات العزل.

حيث أنه يمارس بشكل يومي ومستمر، وهذا بالطبع في مصلحة العميل، وجودة الخدمة النهائية التي يتلقاها أما عن طريقة عمل شركة شهد الخُزامي فهي أولا تبدأ بك او من عندك عزيزي العميل وتتخذ قرار طلب الخدمة من خلال شركتنا شهد الخُزامي والتواصل مع فريق خدمة العملاء.

خطوات تنفيذ عملية عزل الأسطح بجدة

  • أولا يقوم الفريق بالرد على جميع استفساراتك.
  • ثانيا يقوم بتحديد موعد لممثل الشركة للذهاب يتوجه ممثل شركة شهد الخُزامي إلى الموقع المقصود ويفحص المكان ويكتشف المساحة ويحدد مادة العزل المناسبة بناءً على رغبة العميل.
  • ثالثا بعدها يحدد تكلفة الخدمة وطريقة الدفع وتاريخ التنفيذ المتفق عليه يذهب عمال الشركة في اليوم المحدد للمكان.
  • رابعا يبدؤون العمل بتنظيف السطح من جميع الأتربة، ويصنع خليط من العزل الأسمنتي ومعالجة التشققات او الفواصل ، او من مادة الفوم وينتشر على السطح، ويبلغ سمكه حوالي 3 سم.
  • خامسا بعد ذلك يتم وضع من 3 طبقة الي 4 طبقة من العزل المتفق عليه وفقا لمواصفات السطح فوقها بلاطات إسمنتية او طبقة من الصبة الرغوية مع العلم أن هذه المواد قد تختلف حسب مادة العزل المطلوبة.

وجميع الخطوات السابقة يتم تنفيذها من قبل عمال شركة عزل بجدة شهد الخزامي في ساعات محدودة في مصلحة وقت عملائنا الأعزاء ومنع تضييعه.

انواع العوازل المستخدمة في شركة عزل أسطح بجدة

 

  • العزل  الحراري 

يعتبر هذا النوع من العزل من أصعب أنواع العزل التي يمكن القيام بها ، حيث تقوم شركة عزل حراري بجدة بمنع تسرب الحرارة من الداخل إلى الخارج و من الخارج إلى الداخل ، يتم التأكد من أن هذا النوع من العزل مطلوب.

لبدء مهام العزل في شركة  شهد الخُزامي  بجدة ، يتم تطبيق طبقة من العزل على المباني وتشعر بالفرق بين هذا وبين خدمات العزل التي تقوم بها الشركات الأخرى.

وبمجرد اكتمال العزل ، يكون الفرق في الحرارة التي تتسرب خلف الجدران ملحوظًا وهناك انخفاض في الاستهلاك وترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية.

  • العزل المائي

يعتبر العزل المائي من المشاكل التي تحدث في المباني ويعرضها لعيوب مختلفة تصل إلى نقطة السقوط ، ويستخدم هذا النوع من العزل في المباني التي تعاني من تسرب المياه عبر الجدران.

مما يساعد على تحديد مسار الماء بعد هطول الأمطار والتعرف على المريض الذي يسكب الماء عليه حتى لا تظهر عليه عيوب ومشاكل بمرور الوقت.

أمر الصيانة من اختصاص شركة  شهد الخُزامي  لعزل أسطح بجدة ، ولدينا طاقم عمل يعتمد على تلك الخدمة بعد العزل. وإصلاح الاضرار التي تعرضت لها فتواصل على ارقامنا وتواصل من خلال خدماتنا وتأكد من العزل المطلوب.

اتصل الآن 0500748666

اهم المواد المستخدمة في شركة عزل أسطح بجدة 

تعتبر مواد عزل الأسطح من الأشياء التي تلعب دورًا مهمًا في  نجاح  الخدمات  التي  يتم  تنفيذها  بمرور  الوقت ، إذا كنت  محتارًا  بشأن  العزل  وكيفية  اختيار  مواد  العزل  للحفاظ  على  الأسطح.

تحمل شركة شهد الخُزامي  لعزل الاسطح بجدة كافة تفاصيل  العزل  من المواد المستوردة في العزل من أهمها:

المواد المستخدمة للعزل الحراري ومن اشهرها: 

  • مادة الفوم الرغوي
  • الواح البوليسترين
  • الصوف الصخري

المواد المستخدمة للعزل المائي ومن اشهرها :

  • مادة الايبوكسي
  • الرولات السوداء
  • البيتومين
  • العزل الاسمنتي

اتصل الآن 0500748666

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل أسطح  بجدة

يتم تنفيذ خدمات العزل في الموقع بمستوى عالٍ من الدقة والخبرة على أيدي خبراء شركة شهد الخُزامي لعزل الاسطح بجدة وبناءً  على  الخدمات  التي  يتم  إجراؤها  والنتائج  التي  تحققها ،  ستجد  أننا  أفضل  شركة  هي  شركة شهد الخُزامي ومن  أهم  الخطوات  التي  يجب  اتباعها  ما يلي:

  1. قوى  عاملة  متخصصة  في  عزل  الأسطح
  2. تهتم شركة عزل اسطح بجدة بعدد من التفاصيل  المختلفة المتعلقة بالعزل ، فكل  نوع  من  أنواع  العزل  له قوة  عاملة  ماهرة ، ولا  نعتمد  على  العمالة  وحدها.
  3. بدلاً  من  ذلك ، يتم  توفير  مجموعة  من  المشرفين  والمسؤولين  عن عملية  العزل  وتحقيق  نتيجة  مضمونة في العزل

اتصل الآن 0500748666

 شركات العزل بجدة  

بعد أداء  خدمات العزل والحصول على النتيجة المضمونة  للعزل ، يتم  منح  ضمانات  على  الخدمة  المؤداة  لا نلجأ  إلى  خطوات  العزل  التقليدية ،  ولا  نلجأ  إلى  طرق  العزل  العشوائية  يتم  حساب  كل  خطوة  وحسابها  بالكامل ، حتى  نتمكن  من  تقديم  ضمانات تمتد الي 10سنوات  والتأكد من إكمال مهام العزل على النحو  المطلوب.

اتصل الآن 0500748666

افضل شركة عزل أسطح بجدة 

العزل هو إحدى الخطوات المختلفة التي يتم اتخاذها بناءً على خطوات العمل والخدمات المختلفة ، ومن أهم الخطوات التي تتخذها  افضل  شركة عزل بجدة  شهد الخُزامي  هي:

  1. تعد  خطوة التنظيف من أهم الخطوات التي  يتم عملها  قبل بدء أي مهمة.
  2. نظف الأسطح واتركها خالية تمامًا من  الغبار والتغيرات  المختلفة  التي  تتعرض لها بمرور الوقت.
  3. تحديد مساحة الأسطح ، وما هي أكثر المشاكل  شيوعاً  التي تظهر في الأسطح ،  وكيفية  الحصول  على النتيجة  المضمونة في العزل.
  4. اختر مادة العزل حتى لا تواجهك أي مشاكل  لاحقًا.
  5. بعد اختيار مادة العزل ، يتم تسخين مادة العزل بلهب  ويتم  تحديد  السماكة  المطلوبة  للعزل.
  6. لتسهيل الحصول على النتيجة المضمونة بمعزل عن  غيره.
  7. بعد أن تجف الطبقة العازل أخيرًا ، تصبح الفسيفساء  جاهزة.
  8. ضمانات شركة شهد الخزامي عند نهاية الخدمة ونهاية  المخططات.
  9. والخطوات التي اتخذتها الشركة والتي تؤكد أن الخدمة  تم على أفضل وجه ممكن.
  10. ساهم في جميع تفاصيل الصيانة وقم بإزالة جميع  التغييرات  التي  تتعرض لها بمرور الوقت.
  11. تقدم  شركة  شهد الخُزامي  كل  هذه  الخدمات  بأسعار  رخيصة وبجودة لا مثيل  لها.

ارخص شركة عزل أسطح بجدة

السعر الذي تحدده  شركة شهد الخُزامي سواء كان عزل حراري أو عزل مائي يتم بأفضل طريقة وبأقل الأسعار لا نلجأ إلى التسعير  إلا  بعد أن نحدد مجموعة من الخطوات منها مايلي:

  1. حدد مساحة الأسطح التي تحتاج إلى عملية العزل.
  2. هل تم عمل العزل من قبل ، أم تم اختيار العزل ومعالجته من قبل ، ولكن هل تم الكشف عن عيوب ومشاكل مع مرور الوقت؟
  3. الأجهزة والآلات المستخدمة في العزل أو العزل تتم يدويًا.
  4. نوع العزل المطلوب.
  5. هل هناك خدمات أخرى بجانب العزل أم أن خدمات العزل تعتمد علينا؟
  6. كل هذا يساعد في تحديد السعر ويساعد في تحديد سبب تحديد هذا السعر.
  7. إلا أننا في النهاية نساهم في تقديم خدمة شاملة بأقل الأسعار المتاحة في السوق.
  8. تواصل معنا من خلال ارقام شركة عزل الاسقف بجدة وتأكد من مهام عزل المباني والحفاظ عليها من العيوب.

شركة عزل أسطح بجدة  شهد الخُزامي تقوم بعملية تقنية تم تطويرها من خلال عدة خطوات باستخدام العديد من المواد المدرجة في قائمة المواد البلاستيكية التي تتمتع بخصائص عالية لمقاومة الماء أو الحرارة أو كليهما ، وذلك بهدف حماية المنشآت من التلف الجسيم الناتج عن ذلك  مياه الأمطار والعوامل المناخية.

تتميز شركة عزل أسطح بجدة شهد الخُزامي بإنجاز مهمة عزل الأسطح في وقت قياسي ، باتباع جميع معايير الجودة والسلامة ، والتي توفر للعميل عملية عزل أسقف ممتازة ولا مثيل لها.

<yoastmark class=

عميلنا الكرام، يمكنك التحقق بنفسك من جودة عزل الأسقف الذي توفره شركة  شهد الخُزامي لتركيب العزل من خلال الاتصال بنا وطلب الخدمة وتأكد من حصولك على الضمان.

شركات عزل الأسطح بجدة 

خدمة عزل الأسطح بكافة انواعها تعتبر شركتنا من أفضل الشركات المتخصصة في مجال العزل بكافة انواعه سواء عزل مائي او عزل حراري وعزل فوم لجميع انواع الاسطح الخرسانية.

شركة عزل خزانات بجدة 

تعمل شركة شهد الخُزامي علي تقديم خدمة عزل الخزانات بجدة عن طريق أفضل الأجهزة والخامات الموجودة بأنواع العزل المختلفة حيث يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بتصفية المياه من الخزانات والقيام بتجفيفه، والاهتمام بتنظيفها بشكل كامل.

ومن ثم العمل على اصلاح جميع التشققات والفواصل واثار الاخشاب المتبقية داخل الخزان ثم بعد ذلك تحضير مادة العزل المناسبة والتي يتم تحديدها من قبل خبراء الشركة شهد الخُزامي ومن ثم يتم فرد المادة العازلة داخل الخزان وخارجه، وبعد الانتهاء من العمل المتفق عليه يتم تقديم ضمان للعميل بأن تلك المواد ليس لها أي ضرر على تغيير طعم المياه او لونها، فهي مواد أمنه تماماً على الصحة.

شركة عزل مسابح بجدة 

حيث يتم تنفيذها وفقا لمواصفات كل مسبح او بركة سواء كان عزل داخلي او عزل خارجي حيث توفر الشركة كافة انواع العزل المستهدفة لعملية عزل المسابح والبرك .

شركة عزل فوم بجدة

شركة عزل فوم بجدة شهد الخزامي من أهم الشركات التي تقدم خدمة عزل الفوم فحين الاستعانة بها يتم ارسال فريق العمل للمكان المناسب وقيام فريق العمل بتنظيف الاسطح جيدا من أي عوالق موجودة به.

والعمل على القيام تطبيق مادة عزل الفوم على كافة جوانب وأركان السطح لضمان عدم ترك أي جزء غير مطبق عليه وذلك بأسعار تنافسية لا تجدها غير داخل شركتنا شهد الخُزامي أفضل شركة عزل فوم ليس بالمنطقة الغربية فقط. بل على مستوى المملكة العربية السعودية.

شركة عزل حمامات بجدة 

تقدم شركة عزل أسطح بجدة شهد الخزامي عدة أنواع متخصصة في عزل جدران وأسطح الحمامات والمطابخ والأحواض المائية وعزل واجهات المباني والمنشآت الأخرى عزل أرضيات الحمامات والمطابخ يتم أثناء عملية البناء والتركيب مثل مادة الأيبوكسي ومادة سيكا ومادة سيكو كوت روف.

مميزات شركة عزل أسطح بجدة 

شركة شهد الخزامي هي إحدى الشركات المتخصصة في عمليات عزل الأسطح بمدينة جدة

  • تقوم الشركة بجميع أنواع العزل المستخدم للأسطح بجودة عالية وبدون أي أخطاء
  • كما تقوم الشركة بعمليات العزل لأسطح المباني والشركات والمصانع والمكاتب وجميع أنواع الأسطح سواء كانت خرسانية أو ألمنيوم أو بلاستيك
  • تعتمد الشركة على فريق من الخبراء والمهندسين والفنيين ذوي الخبرة في مجال العزل بكافة أنواعه ويستخدم أحدث طرق العزل العالمية
  • تستخدم الشركة أفضل الأجهزة والمعدات المستخدمة في عملية العزل
  • تستخدم الشركة أجود الخامات المستوردة للعزل وهي ذات فاعلية عالية وجودة ممتازة.
  • تتميز الشركة بسرعة التواصل مع جميع العملاء في أي مكان. وتوفر لهم جميع الخيارات في عملية العزل سواء كانت المواد المستخدمة أو النوع الذي يفضلونه.
  • تتميز شركة عزل اسطح بجدة بأسعار خاصة لن تجدها في الشركات الأخرى. ورغم أنها تعتبر من أرخص الأسعار إلا أنها تقدم خدمات عزل عالية الجودة. ولا تهمل استخدام مواد خام فعالة تعطي أفضل نتيجة في عملية العزل. سواء من السوق المحلي أو السوق العالمي.
  • كما تقدم الشركة مجموعة من العقود والخصومات الضخمة. على جميع أنواع العزل وخاصة لأصحاب المصانع والشركات الكبرى.
  • تقدم الشركة خدمة الصيانة الدورية لعملية العزل للتأكد من فعاليتها وجودتها ولمعالجة أي أضرار قد تحدث لعملية العزل على المدى الطويل.
  • لا تتردد واتصل بشركتنا شركة  ​​شهد الخُزامي هي الخيار الأفضل في مجال العزل. وستوفر لك أفضل الخدمات بأقل الأسعار المتاحة لجميع الطبقات الاجتماعية المختلفة.

رقم شركة عزل أسطح بجدة

إسم الشركة شهد الخُزامي
نشاط الشركة  عزل الأسطح
إسم الخدمة  شركة عزل أسطح بجدة
رقم الهاتف 0500748666

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى