خدمات المسابح

شركة انشاء مسابح بالدمام

0500748666

شركة شهد الخزامي لأنشاء مسابح بالدمام واحدة من أفضل الشركات الرائدة بمجال انشاء وصيانة المسابح بالمملكة العربية السعودية وليس فقط الدمام، وتعد من أوائل الشركات التي تعمل على تقديم خدمة انشاء المسابح بمساحتها المختلفة بأشكالها المتنوعة وتصميمات متنوعة لا يوجد لها مثيل.

شركة انشاء مسابح بالدمام

كما أن شركتنا لديها تاريخ عريق في انشاء المسابح يتعدى العشرون عام، مما جعلنا لدينا خبرات كبيرة بطريقة القيام بإنشاء المسابح وتقسيمها وصيانتها، وتقديم خصومات تصل إلى 50% وبأسعار تنافسية لن تجدها في أي شركة أخرى.

رقم شركة انشاء مسابح بالدمام

إسم الشركة  شهد الخزامي
نشاط الشركة انشاء مسابح
إسم الخدمة  شركة انشاء مسابح بالدمام
رقم الهاتف 0500748666

اتصل الآن 0500748666

 

ماهي خطوات انشاء المسبح ؟

في نقاط بسيطة سنوضح خطوات بناء المسبح وهي كالتالي :

  •  الحفر

عمل حفرة مناسبة للمسبح بالشكل والمقاس والعمق المناسب ورغبة العميل

  •  الترصيص

دك أرضية وجدران الحفرة لعمل ضغط مناسب للتربة الخارجية.

  •  صبة النظافة

ثم يتم صب خرسانة مقاومة 5 كيس او عيار 250 في ارضية المسبح بطبقة رقيقة من الخرسانة حوالي 10 سم تسمى بصبة النظافة

  • بناء الجدران الاساسية :

بناء حوائط من البلوك مناسبة وارتفاع المسبح مع مراعاة ارتفاع المسبح وسطح الارض لتحديد أبعاد المسبح حسب المقاس والارتفاع المرغوبة من قبل العميل.

  • الكساء الاسمنتي :

ويسمي في بعض البلدان اللياسة وذلك لتغطية الأرضية والجدران بطبقة من خليط الاسمنت والرمل الناعم بخرسانة مقاومة 7 كيس او عيار 350

  • العزل الاولي :

ويتم فيه عزل رولات من العزل الحراري لكامل للحوض من الداخل ومن اشهر الرولات ذات الجودة العالية درع الصحراء ويتواجد العديد من العزل المتعارف علية مثل عزل الفوم والعزل الاسمنتي

قد تفيدك شركة عزل بالدمام

  • اختبار العزل :

غمر المسبح بالمياه حتى يمتلئ المسبح ثم تغطيته وتركة عدة ايام حتي يتأكد العميل من جودة العزل.

  •  اعمال الحدادة :

تركيب حديد التسليح في شكل هندسي يناسب مساحة الحفر وابعادها و يراعى فيه التناسب مع إبعاد الهيكل الخرسانة الذي سيصب لاحقا وتكون بخرسانة مقاومة 7 كيس او عيار 350 والحديد بقطر وثقل وفق معايير هندسية ثابتة ومتعارف عليها لا يمكن باى حال من الأحوال مخالفتها.

  •  إعمال تمديدات انابيب المسبح

حيث يتم وضع التمديدات أل بي في سي او مواسير ذات ضغط مرتفع هلي سبيل المثال مواسير الجودة ضغط 80 رمادية اللون ويتم عمل خطوط (خط الموجهات او الدفاعات – خط المكنسة – خط الصفاية الأرضية – خط الاسكيمرات.

أو وصلات الأوفر فلو – قواعد الكشافات ووصلاتها وتمديد جميع الوصلات إلى غرفة التشغيل ) واختبار ضغط المواسير لضمان سلامتها من الكسر أو التسريب علي الا يزيد الضغط عن 4 بار او 65 بي اس اي

  •  تدشين وعمل الخراسانات

وهنا يتم صبة الجدران والارضيات وذلك بعد عمل البلاوت والاخشاب اي اعمال النجارة المسلحة وبذلك يكون المسبح قد وصل لشكله النهائي ومقاساته النهائية وفى هذه المرحلة يتم صب الخرسانة مقاومة 7 كيس او عيار 350 ووفق المعايير الهندسية المناسبة

  • اللياسة النهائية والعزل الاسمنتي

تحرص شركة شهد الخزامي لإنشاء و صيانة مسابح بالدمام علي ان تتم اللياسة النهائية لمعالجة اى عيوب أو خشونة على الجدران وأرضية الصبة وذلك للتهيئة لأعمال البلاط مع دهان طبقة من العزل الاسمنتي لمنع التسريب مرة اخرى

قد تفيدك شركة عزل حمامات السباحة بالخبر

  •  التكسية (البلاط)

وتتم اعمال تبليط الارضيات والجدران ببلاط خاص بالمسابح او بالموزاييك الخاص بالمسابح والمقاوم للماء والرطوبة

افضل شركة انشاء مسابح بالدمام

تعمل شركة انشاء مسابح بالدمام على توفير أحدث الأجهزة التي تعمل على تعقيم المياه بطريقة جيدة، مما يعمل على التخلص من الأوساخ والرواسب التي توجد به، كما أن الشركة تهتم بتوفير أجود أنواع المنظفات التي تعمل على تنظيف المسابح دون أي ضرر للمياه.

توفر الشركة عمالة متميزة التي لها دور كبير في القيام بالمهام المطلوبة منه على أكمل وجه دون أي تقصير.  وله دور بالقيام في أعمال الصيانة، والبحث عن أفضل الحلول المناسبة والاقتصادية كل ذلك بأقل الأسعار لذلك فإن شركتنا شركة شهد الخزامي تعد افضل شركة متخصصة في انشاء مسابح بالدمام

ويمكنك الحصول على خدماتنا من خلال القيام بالاتصال على الارقام الخاصة بنا .

 شركة انشاء مسابح بالدمام

 إذا كنت دائم البحث عن أفضل شركة انشاء مسابح متخصصة بالدمام بأعلى مستوى من الكفاءة لقصرك أو فيلتك أو منزلك.  فلا داعي للقلق في شأن اختيار الشركة التي تناسبك، فكل ما عليك فعله هو أن تبادر بالاتصال بنا.

كما يقوم بعض المهندسين بزيارة الموقع وتحديد المساحة التي يتم إنشاء المسبح عليها. ومن ثم يتم العمل على خريطة الإنشاء وتحديد المكان الذي سوف يتم صرف مياه المسبح به. 

كما يقوم فريق العمل بذلك على أعلى مستوى من المهارة.

شركة صيانة مسابح بالدمام

 تقوم الشركة بتنفيذ جميع أعمال الصيانة المتنوعة والخاصة بالمسابح، والعمل على إصلاح أو حدوث أي خلل بالفلاتر أو بمضخات المياه. 

وجميع أركان المسبح وتوفر الشركة أجود أنوع قطع الغيار التي يتمك استيرادها من أفضل المصانع العالمية والتي تشتهر بصناعتها للقطع المتعلقة بحمام السباحة.

إلى جانب هذا تقوم شركة صيانة مسابح بالدمام بعمل صيانة دورية للمسابح . بجميع أنواعها نظراً لأهمية الحفاظ على المسبح وسلامته أثناء السباحة. كل الذى عليك ان تقوم فقط بالاتصال على الارقام الخاصة بنا .

ارخص شركة انشاء مسابح بالدمام

تعتمد الشركة على إمكانيات متنوعة من الآلات والمعدات والماكينات المتطورة للقيام بأعمال الحفر وتركيب المسابح.

وفريق عمل من الكوادر المتميزين والفنين والمهندسين وممارسين العمل الاضافة الى الالتزام بتسليم العمل بالطريقة الأفضل بالأداء المرغوب به بكل دقة وبأعلى مستوى من الاحترافية.

شركة انشاء مسابح بالدمام

تعتمد شركة شهد الخزامي على استخدام أفضل الخامات الخاصة بالمسابح إلى جانب حرصها على استخدام قطع غيار أصلية وتتميز بالجودة العالية.

كما أن لدى الشركة الكثير من التصاميم الجديدة لاختيار ما يناسبك من بينهم وبالإضافة الى كل ذلك فإن شركة شهد الخزامي تعد الشركة الافضل والارخص على الاطلاق حيث ان اهتمام الشركة بالجودة اكثر بكثير من اهتمامها بجمع الاموال من عملائها فقط لا تتردد في القيام بالاتصال علينا .

مميزات شركة انشاء مسابح بجودة عالية في الدمام

  • تهتم الشركة بتركيب برك السباحة والنوافير وأيضاً شلالات المياه الصناعية الرائعة. والقيام بها على أعلى مستوى لتقديم خدمة تليق بالعملاء الكرام.
  • أكثر ما تتميز به الشركة أنها تقوم بتقديم أفضل مستوى خدمة عالية الجودة بأقل الأسعار عن الشركات الأخرى المنافسة لها بهذا المجال. دون أي غلاء بالأسعار فنحن الأفضل دائمين بخدمتنا وتوفير كافة سبل الراحة للعملاء الكرام.
  • كما أن جميع خامات الشركة عالية الجودة ومصنفة عالمياً، وحاملة لعلامة الجودة. وقطع غيار الشركة أصلية وذات جودة عالية. وتهتم على توفير أحدث الآلات والمعدات التي تستخدم في إتمام المهمة بوقت قصير.

لا تتردد وقم بالاتصال بنا على الرقم الخاص بنا واحصل على جميع خدماتنا فى اسرع وقت وبأفضل جودة واقل سعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى