خدمات العزلعزل الأسطح

شركة عزل اسطح بابها

أصبح الوصول إلى شركة عزل أسطح بأبها من الأشياء الضرورية التي تحافظ على المباني من أى عامل خارجي يؤثر عليها، ويبحث  الاشخاص دائماً عن المكان الذى يقدر على القيام بهذا النوع من الأعمال وتعد شهد الخُزامي شركة عزل اسطح بابها هى الشركة الافضل على الاطلاق فى القيام بعزل الاسطح بابها عن طريق استخدام افضل الادوات واحدث المعدات من قبل امهر العمالة ،فقط كل الذى عليك ان تقوم بالاتصال بنا على الارقام المتواجدة.

اتصل الآن 0500748666

مفهوم عملية العزل 

العزل عبارة عن استخدام مواد خاصة تعمل على عزل المباني وحمايتها من حدوث أي شروخ او شقوق بالجدران، نتيجة تسرب المياه من الخزانات او تراكم مياه الأمطار. مما يؤدي إهمال ذلك إلى انهيار المباني، والتعرض لخسارة فادحة نحن في غني عنها. ايضا تعريف ثاني للعزل العزل يعني وجود طبقة تحمي المنزل من التعرض للأشعة فوق البنفسجية لأشعة الشمس الحارقة. وتحمي المنزل من تسرب المياه بشكل واضح وكبير وتتطلب عملية العزل المائي والعزل الحراري الكثير من المعدات.

ما هي اهمية العزل للمباني ؟

عملية العزل يعتبر من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها ليس فقط في المنازل ولكن أيضًا في الشركات والمصانع والمباني السكنية وغيرها حيث نعلم جميعًا أن تعرض المباني المستمر للماء يسبب العديد من التشققات ، التي تشكل خطرا كبيرا على المباني.

تقوم شركة عزل اسطح بابها شهد الخُزامي بعملية العزل المائي والحراري بالاعتماد على مجموعة من المواد عالية الفعالية والتي تختلف حسب طبيعة استخدام المبنى المراد عزله بالنسبة لأهمية أعمال العزل المائي

مقالات ذات صلة
  • يحمي المبنى من تسربات المياه التي تتسرب إلى الطبقات الخرسانية للأسقف وتشققها وأيضاً تسبب تشققات في الجدران إذا تسربت الرطوبة من المبنى ، فقد تصل إلى الحديد وتؤدي إلى الصدأ الذي يلحق الضرر بالمبنى بأكمله
  • تؤدي زيادة بخار الماء في الأسطح الخارجية للمنزل أو المبنى إلى تشبع المياه ، مما يتسبب في تعفن عدة أجزاء من المبنى وإصابة الإنسان بأمراض مختلفة حيث يقلل العزل المائي من مستوى البخار في المباني مما يسبب الرطوبة ويؤدي إلى التعفن مما قد يضر بصحة الإنسان
  • كما يحمي عزل الأساسات المنزل من النمل الأبيض الذي ينجذب بسرعة كبيرة إلى الأماكن ذات الرطوبة العالية

ما هي انواع العزل المستخدمة لعزل الاسطح ؟

من اكثر الانواع الشائعة لعزل الاسطح نوعين من العزل هما العزل المائي للاسطح والنوع الثاني العزل الحراري للاسطح وكلا منهما له فوائده واشكاله الكثيرة علي سبيل المثال :

  • النوع الاول العزل المائي 

ويستخدم هذا النوع من العزل في المباني التي تعاني من تسربات المياه عبر الجدران او الاسطح المتضررة من التسربات مما يساعد على منع تسرب الماء بعد هطول الأمطار وهذا النوع لاغني عنه لانه العزل الوحيد القادر علي التصدي لتسربات المياه والحد من خطورتها كما يمكن استخدامه ايضا في الخزانات الارضية او نوافير المياه او المسابح بصفة عامة 

  • النوع الثاني العزل الحراري

ويتم استخدام العزل الحراري عن طريق الألواح التي يقوم عمال شركتنا بلصقها بالأسطح بشكل جيد جداً حتى لا تتلف مع الوقت. كذلك يمكن أن يتم تنفيذ العزل الحراري عن طريق مجموعة من المواد الأخرى والمختلفة.

يتميز العزل الحراري عن غيره من الأنواع الأخرى، فهو مهم جداً لأنه يحمي المنازل من مشاكل ارتفاع الحرارة. لذلك يعرف بأنه النوع الأكثر شيوعاً واستخداماً بين المواطنين بابها. كما يتم استخدامه بواسطة بعض من المواد الصخرية كالصوف الصخري وهو من المواد التي يتم استخدامها كثيراً.

قد تفييدك : شركة كشف تسربات المياه بابها

ماهي طرق شهد الخُزامي في عزل الاسطح بابها ؟

عمليات العزل بكافة أنواعها هي أمور حساسة للغاية وتتطلب قدرًا كبيرًا من الاحتراف والدقة أثناء العمل ولكي يكون العمل بالجودة المطلوبة ، وبناءً على كل ذلك ، اختارت شركة شهد الخُزامي عمالها وفنيها بدقة وعناية.

وضعت الشركة الخبرة كشرط مسبق للعمل ، ولم تكن راضية عن ذلك ، بل عقدت لهم دورات تدريبية من قبل مجموعة من الخبراء الدوليين ؛ حتى يصلوا إلى أعلى مستوى من الكفاءة. ثم اهتمت الشركة بعمليات العزل.

حيث أنه يمارس بشكل يومي ومستمر ، وهذا بالطبع في مصلحة العميل ، وجودة الخدمة النهائية التي يتلقاها. أما عن طريقة عمل شركة شهد الخُزامي في عزل الأسطح والخزانات بابها فهي أولا تبدأ بك او من عندك عزيزي العميل وتتخذ قرار طلب الخدمة من خلال شركتنا شهد الخزامي والتواصل مع فريق خدمة العملاء.

  • أولا يقوم الفريق بالرد على جميع استفساراتك.
  • ثانيا يقوم بتحديد موعد لممثل الشركة للذهاب يتوجه ممثل شركة عزل الأسقف الفوم إلى الموقع المقصود ويفحص المكان. ويكتشف المساحة ويحدد مادة العزل المناسبة بناءً على رغبة العميل.
  • ثالثا بعدها يتم تحديد تكلفة الخدمة وطريقة الدفع والتاريخ لتنفيذ المتفق عليه. يذهب عمال الشركة  للأسطح في اليوم المحدد للمكان.
  • رابعا يبدؤون العمل بتنظيف السطح من جميع الأتربة جيدا.
  • خامسا يقوم العمال بعد ذلك بمعالجة جميع الفتحات والتشققات الموجودة بالسطح بالمواد المخصصة لضمان عدم تسرب المياه ومن ثم تهيئة السطح لعملية العزل المائي.
  • سادسا يتم بعد ذلك وضع طبقات العزل المتفق عليها علي حسب حالة كل السطح مع العلم انها قد تصل الي 4 طبقات متساوية مع مراعاة عمل وزرة جانبية علي امتداد جميع جوانب السطح تصل الي 20 سم.

وجميع الخطوات السابقة يتم تنفيذها من قبل عمال شركة عزل اسطح بابها شهد الخُزامي في ساعات محدودة في مصلحة وقت عملائنا الأعزاء ومنع تضييعه.

اقرا هنا شركة عزل فوم بالدمام والمزيد شركة عزل اسطح بالدمام

اتصل الآن 0500748666

أهم مميزات شهد الخُزامي شركة عزل اسطح بابها

تتميز شركة شهد الخُزامي لعزل الاسطح بابها بالعديد من المميزات منها :

  •  انها تعمل بكل جهدها حتى توفر للعميل ما يحتاج إليه من أعمال عزل صحيحه ومضمونة.
  • فعمل الشركة مبني على الخبرة والدقة الكبيرة حتى يتم العمل بطريقة جيدة دون أن يتم أي أثر مع مرور الزمن، فالبعض من الشركات تقدم أعمال العزل بطرق غير مدروسة مما يظهر عيوبه بعد ذلك وهذه تعتبر شركات غير أمينة،
  • تتميز بوجود فريق عمل متخصص في مجال العزل المائي للأسطح.
  • كما تتميز بكونها من الشركات التي تقدم أقل التكاليف وأفضل أنواع مواد عزل الأسطح.
  • كما توفر الشركة الكثير من المهندسين لحماية السطح وعزله بمواد فائقة الجودة وعالية الجودة.
  • كما أنها تتميز بعدم إحداث أي ضرر بعد عملية العزل المائي والحراري ، ويعمل فريق العمل على ضمان إغلاق مسام السطح بشكل صحيح وممتاز ، لعدم حدوث نتائج عكسية.

وللحصول على خدماتنا المميزة بأفضل الاسعار يمكنك الاتصال علينا وسنعمل على خدمتك فى اسرع وقت ممكن حيث ان شركة عزل بابها هى الشركة الافضل على الاطلاق .

افضل شركة عزل اسطح بابها والجنوب شهد الخُزامي 

عزيزنا العميل إذا كنت تبحث عن افضل شركة عزل بابها بالفعل لن تجد أفضل من شركتنا. فهي سوف توفر لكَ الكثير من الخدمات التي تحتاج لها في أعمال العزل وسوف توفر لكَ كافة أنواع العزل المعروفة. مثل العزل الحراري والعزل المائي والعزل الفوم والعزل الصوتي كل ما ترغب به ستحصل عليه من خلالنا ومن أهم مميزات شركتنا :

  • خدمة العملاء على مدار 24 ساعة بالأسبوع.
  • الاعتماد على فريق متميز من المهندسين والفنيين المحترفين.
  • تنفيذ جميع أنواع عزل الاسطح.
  • استخدام أجود خامات العزل.
  • تقديم دورة تدريبية لكل العاملين بالشركة.
  • الالتزام بالمواعيد .
  • توفير افضل واحدث الاجهزة .
  • كما ان اسعار الشركة التى لا تقبل المنافسة.

أفضل شركة عزل خزانات المياه بابها

تساهم عملية عزل الخزان بشكل كبير في توفير درجة الحماية والأمان للخزان من الداخل والخارج. حتى لا يكون فيه ضرر ، ولا يوجد فيه مشاكل. عزل الخزانات من الداخل والخارج ومعالجة التشققات.

شركة شهد الخُزامي لعزل الخزانات بابها تقدم خدمة عزل الخزانات لحمايتها من أشعة الشمس وتغيرات الطقس. مما قد يؤثر على صحة الماء. تقوم بأعمال العزل المائي لأحواض السباحة والخزانات يمنع عازل الخزان الهواء والغبار من دخول فتحات الخزان أو الفتحات الصغيرة. حيث تتمدد مواد العزل في جميع أنحاء الخزان لمنع أي محاولة للثقب سواء في الجدران أو السقف.

تقوم الشركة بأعمال العزل على الخزانات بكافة انواعها مثل الخزانات العلوية الموجودة على أسطح المنازل. والخزانات السفلية الموجودة على الأرض في الحدائق ومداخل المنازل. كما تستخدم أفضل المواد لعزل خزانات المياه الأرضية الخرسانية من الداخل ومن امثلتها:

الايبوكسي: مادة شديدة التماسك لها القدرة على مقاومة جميع العوامل مثل الضوء والحرارة والماء. وكذلك الأحماض والبكتيريا مادة بوليمرية تتميز هذه المادة بالمتانة والتماسك والمقاومة لكل التغيرات والعوامل الخارجية إنها تشبه دهانات الجدران البلاستيكية.

بالنسبة للعزل الخارجي ، حيث لا يوجد خطر من تغيير خصائص المياه ، يتم استخدام مواد أقل تكلفة مثل مادة البيتومين إحدى المواد المستخدمة للعزل الخارجي كما يستخدم الفوم لعزل الجدران لحمايتها من الحرارة والماء كما تستخدم شركتنا الفوم في عملية العزل الحراري والمائي للخزانات.

تحرص شركة عزل اسطح بابها شهد الخزامي على استخدام أفضل الطرق في عملية العزل الحراري أو المائي. ومع ذلك ، تختلف الأساليب من عميل لآخر وفقًا لبعض العوامل ، وهي:

  • كيفية الرش عند استخدام المواد السائلة.
  • طريقة التركيب الميكانيكي ثم تركيب شرائط العزل.
  • طريقة تركيب اللصق.

عزيزي العميل اتصل بنا الآن على أرقام شركة عزل اسطح بابها 0500748666 لتحصل على خدماتنا في عزل الاسطح ، عزل الخزانات المتخصص سواء من العزال المائي أو العزل الحراري.

أرخص شركة عزل اسطح بابها والجنوب

حرصاً منا على خدمة عملائنا فإننا نعمل على تقديم اقل الاسعار الممنة مقابل الخدمات المميزة التى تقدمها الشركة ، لذلك اذا كنت تبحث عن شركة متخصصة فى عزل الاسطح بإستخدام افضل المواد العازلة وتعمل على القيام بهذه الاعمال بأرخص الاسعار . فكل الذى عليك ان تقوم بالاتصال على شركة شهد الخزامي فهى الشركة الافضل والارخص على الاطلاق

اتصل الآن 0500748666

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى