خدمات العزلعزل الأسطح

شركة عزل اسطح براس تنورة

تتخصص شركة عزل اسطح براس تنورة في تقديم كافة احتياجات خدمات عزل الاسطح، لأنها شركة راسخة في هذا المجال ، ولا تقتصر خدماتها على عزل الأسطح ، بل يمكنها عزل الخزانات بجميع أنواعها ، وقد وصلنا إلى مستوى مرتفع في تقديم الخدمات ، بالاعتماد على الإمكانيات الحديثة والمعدات المتطورة وأفضل أنواع المواد العازلة ، حازت شركتنا على شعبية بين جميع العملاء.

رقم شركة عزل اسطح براس تنورة

إسم الشركة  شهد الخزامي
نشاط الشركة  عزل الأسطح
إسم الخدمة  شركة عزل اسطح براس تنورة
رقم الهاتف 0500748666

اتصل الآن 0500748666

شركة عزل اسطح براس تنورة

تتوزع شركات عزل الأسطح في جميع مناطق راس تنورة ، لكن شركتنا من أشهر الشركات وأكثرها شهرة في مجال عزل الأسطح . لأنها استطاعت أن يكون لها مستوى مختلف عن الشركات الأخرى ومكانتها المتميزة.

بالاعتماد على جميع الإمكانيات التي تستخدمها شركة عزل اسطح براس تنورة  لعزل الأسطح ،.فإنك تتأكد أيضًا من أن جميع مكونات عملك من أنواع حديثة ومتطورة ، سواء كانت الأدوات أو المعدات التي تعتمد عليها أو المواد العازلة التي تستخدمها لعزل الأسطح.

كما تعتبر من الشركات الشاملة والمتكاملة التي لا يقتصر دورها على نوع واحد من مواد العزل بل توفر عزل الأسطح بكافة أنواعه من خلال اختيار مواد العزل المناسبة لكل نوع من هذه الأنواع.

كما يمنحك ضمانات على خدمات عزل الأسطح حتى تتمكن من التأكد من أنواع الخدمات عالية الجودة التي تحصل عليها.

اتصل الآن 0500748666

أنواع عزل الاسطح براس تنورة 

النوع الأول من العزل: عازل فوم أو عازل حراري.

العزل الحراري الذي يتم تركيبه لمنع ارتفاع درجات الحرارة من الوصول إلى أسقف المنشآت السكنية.

تستخدم شركة العزل تقنيات عالية يثقون بها لإكمال خدمات العزل للوصول إلى جودة عالية ، حيث نستخدم العزل الفوم وهو عازل حراري ومائي في نفس الوقت.

يمكن أن يحمي كل منزل من التعرض لتقلبات الطقس ، ويحمي المباني من التآكل ، ويمنع تأثرها بالرطوبة الشديدة أو درجات الحرارة المرتفعة.

لقد أثبتت طريقة العزل هذه جودتها في مكافحة البرودة الشديدة والحرارة الشديدة ، وقد حازت على مشاركة جميع العملاء وإسهامات إيجابية في عزل أسطح المنازل . ونقدم لكم هذه الطريقة فترة الضمان ، استدعاء 15 سنة.

يتميز عزل الفوم بكونها خفيفة وسهلة الرش على أسطح المنازل وتوفر نسبة عالية من الكهرباء عند عزل الأسطح من خلالها لأنها مادة سميكة لا تسمح للحرارة بالتسرب.

النوع الثاني من العزل : العزل المائي

هو العزل الذي يتم تركيبه من قبل فريق العمل لمنع تسرب المياه إلى أسطح المباني المختلفة ، ويتميز العزل المائي بأنه قوي ، وتقوم شركة عزل اسطح براس تنورة بتوفيره بأفضل المستويات لمنع الحشرات من الاقتراب من الأسطح.

العزل المائي هو أحد أنواع العزل الذي يحمي الخرسانة من التلف بفعل مياه الأمطار التي تهطل في فصل الشتاء ، وله تأثير ضار على الأسطح ويعرض الدهانات للتساقط.

كما يمتد تأثيرها إلى الكهرباء المنزلية ، حيث إنها تسبب أضرارًا ، وتحمي العملاء من البرودة الشديدة وتحافظ على المرافق السكنية ، وتقدم شركتنا هذه الخدمات ، بالإضافة إلى المراقبة الدورية للأماكن المعزولة لضمان مستوى الخدمات المقدمة لعملائها.

شركة عزل اسطح براس تنورة من الشركات التي تقدم خدماتها بأسعار مميزة ، وتعتبر شركة لا مثيل لها في هذا المجال ، ونقدر المساحات حتى نتمكن من تحديد الأسعار ، ودائما نراعي أن تكون الأسعار عند مستوى ميزانية العميل.

اتصل الآن 0500748666

عزل اسطح براس تنورة

تعلن شركة عزل اسطح براس تنورة ، عن امتلاكها للأدوات والمعدات والتقنيات التي تستوردها من الشركات العالمية بحيث يمكن تنفيذ المهام من خلال الخدمات على أكمل وجه ، كما نذهب إليك حيثما تحتاجها في تقديم خدمات العزل.

tyle=”text-align: justify;”>نظرًا لأننا نختبر جودة الأدوات والمعدات التي نستخدمها للتأكد من أنها ذات جودة عالية في تقديم خدمات العزل . فإننا نتأكد دائمًا من أن مواد العزل المختارة صديقة للبيئة وليس لها أي تأثير على المنازل.

تتحمل شركتنا المسؤولية الكاملة عن كافة المشاكل التي تتعرض لها المباني بعد عملية العزل . حيث نراعي مواسير الصرف الصحي ونعالج الأماكن الموجودة على الأسطح المعرضة للشقوق قبل القيام بعملية العزل بملاط الأسمنت.

نقوم أيضًا بتنعيم الأسطح ، مع استعادة جودتها لطبقة من المواد العازلة الخاصة التي تدوم لفترات طويلة من الزمن.

شركات عزل الاسطح براس تنورة

ترغب شركتنا في إرضاء العملاء ، إذا كنت تعاني من تسرب المياه أو تلف السطح بسبب ارتفاع درجات الحرارة يمكنك التواصل مع شركتنا التي تقدم خدمات مميزة.

عندما تطلب خدمات شركة عزل اسطح براس تنورة ستكون في أيد أمينة ، وتلتزم شركتنا تجاه جميع عملائها بتزويدهم بالنتائج التي ترضيهم .

يجب عليك الاتصال بشركتنا لإبلاغك بالأسعار والجودة المناسبة من الخدمات المقدمة ، مع الاهتمام بفترات الضمان الطويلة.

تتنوع المزايا التي تقدمها خدمات عزل الأسطح ، ومن أهمها:

  • يمنع سكان المباني من التعرض لبرودة الشتاء الشديدة أو درجات الحرارة المرتفعة في الصيف.
  • صيانة جميع الدهانات الداخلية والتشطيبات والديكورات.
  • أسعارنا لا تقبل المنافسة لأن جودة خدماتنا لا مثيل لها.
  • تنال شركتنا رضا كل من يتعامل معها ويطلب خدمات عزل الأسطح.
  • لأننا شركة تفخر بمستواها المتميز بين شركات العزل ، وشعارها إرضاء السادة العملاء.

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة عزل اسطح براس تنورة ، حيث إنها قادرة على عزل الأسطح ، وكذلك الكشف عن تسربات المياه ، ويمكن أن توفر لك خدمات تمديد الغاز المركزية وفحص الفلل.

يمكنك أيضًا فحص الكابلات الأرضية بحثًا عن الأعطال وتقديم خدمات العزل المائي وترميم الفلل وصيانة الكهرباء وتنظيف الخزانات.

اتصل الآن 0500748666

شركة عزل خزانات براس تنورة 

إذا كان الخزان مصنوعًا من الفولاذ أو الخرسانة المسلحة ؛ المادة لا تؤثر على الماء ، في جميع الحالات سوف يتم تدميرها بسبب هيكل الخزانات التي لا تستطيع تحملها لفترة طويلة.

وهذا هو سبب معاناة الكثير من الناس من مشاكل تسرب المياه من الخزانات بعد تشققها وتلفها.

ويرجع السبب في ذلك إلى طبيعة الخزان المصنوع من مواد حساسة للماء ؛ تصدأ مادة مثل الحديد إذا تفاعلت مع الماء.

لا يختلف الوضع كثيرًا مع الخرسانة المسلحة ، فهي تحتوي أيضًا على الحديد الذي يصدأ ، وليس ذلك فحسب . بل يتفكك الهيكل نفسه مع بعضه البعض ، ويتسرب جزء منه إلى الماء، مما يؤدي إلى تلوثه ؛ أما بالنسبة لبقية الهيكل ، فهو مجرد طبقة ضعيفة تتخللها ثقوب تسمح للماء بالتسرب من خلالها.

لذا تقدم شركة عزل اسطح براس تنورة خدماتها في عزل الخزانات بكافة أنواعها العلوية أو الأرضية بأفضل المواد العازلة للحرارة والمياه .

شركتنا إحدى الشركات التي تشهد حجزًا متزايدًا ومستمرًا للسكان لخدماتها العامة وعلى وجه الخصوص لخدمات عزل الخزانات وعزل الاسطح ؛ هذا لأنها واحدة من الشركات القليلة التي يمكنها تقديم الخدمة بنفس مؤشر الجودة العالي الذي يجب تنفيذ عملية عزل الخزان به . بحيث لا تنفصل الطبقة العازلة بسرعة عن هيكل الخزان. ويعود الموقف أن تكون كما كان من قبل .

شركة عزل اسطح براس تنورة تقدم لعملائها عروض وخصومات مميزة مع بداية فصل الصيف على العزل الحراري للاسطح .

<p style=”text-align: center;”>اتصل الآن 0500748666

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى