خدمات العزلعزل الأسطح

شركة عزل اسطح بسيهات

إذا كنت من سكان الأدوار العالية فبالطبع أنت تعاني من الحرارة المرتفعة وتسربات المياه الأمر الذي يستدعي تدخل شركة عزل اسطح بسيهات التي تخلصك من حرارة الصيف المرتفعة وأمطار الشتاء بتطبيق العزل الحراري والمائي للسطح باستخدام أفضل العوازل .

اتصل الآن 0500748666

شركة عزل اسطح بسيهات

شركة عزل اسطح بسيهات متخصصة في عزل أسطح المباني والعزل الحراري والصوتي بالضمان والاختبار.

نقوم أولاً بتفتيش المبنى ثم نقدم العزل المناسب بأسعار تنافسية. كما نقدم خدمات احترافية وأسعار تنافسية تحت إشراف هندسي وتسليم استشاري مع ضمان لمدة 10 سنوات.

شركة عزل اسطح بسيهات
شركة عزل اسطح بسيهات

نستخدم شركة عزل اسطح بسيهات لفائف العزل لعزل Sika 107 عازل زخرفي M-plus وعوازل مائية أخرى نقدم العزل الحراري ، الفوم البيضاء ، مادة الفوم الزرقاء ، رغوة البولي يوريثان مع نظام الرش ، مع حزمة من أفضل العوازل المقصودة للشركات والوكالات الحكومية والهندسية والخاصة.

مقالات ذات صلة

يسر شركة عزل اسطح بسيهات أن تكون أفضل وأرخص شركة عزل أسقف في المملكة العربية السعودية . اتصل بنا الآن لدينا الحل الذي نقدمه ، وبأسعار مناسبة.

اتصل الآن 0500748666

شركة عزل اسطح بسيهات

شركة عزل اسطح بسيهات هي شركة متخصصة في عزل الأسطح مما يجعلها مقاومة لجميع أنواع المشاكل التي يمكن أن تتلفها . على سبيل المثال ، مياه الأمطار ، حيث يؤدي عدم تعريض الأسطح للعزل إلى العديد من المشاكل . من أبرزها مشاكل تسربات المياه التي تؤثر على هيكل المبنى . وتجعله قابل السقوط في أي وقت ، وهذه ظاهرة شائعة لا تقتصر على دولة معينة ، ولا بنوع من المباني الخرسانية . لذلك إذا كنت مواطن من المملكة العربية السعودية وصاحب أحد الأسطح المحتاجة بشكل عاجل لخدمة عزل الأسطح في سيهات . لن تجد شيئًا أفضل من شركتنا ، حيث الخدمات الاحترافية والدقة وسرعة التسليم ، هذا أيضًا دون أن ننسى أسعار الخدمة المناسبة جدًا.

رقم شركة عزل اسطح بسيهات 

إسم الشركة  شهد الخزامي
نشاط الشركة  عزل الأسطح
إسم الخدمة  شركة عزل اسطح بسيهات
رقم الهاتف 0500748666

شركة عزل بسيهات 

العزل الحراري والمائي للأسطح هي الخدمة التي يجب توفرها على سطح أي مبنى بغض النظر عن جودتها ونوع السقف أيضًا .

ولكن إذا كنت تتساءل عن السبب . فنحن نقول لك أن عزل الأسطح يحمي من العديد من العوامل الخارجية العوامل التي يمكن أن تؤثر على المبنى بمرور الوقت . وتختلف أنواع العزل التي نقدمها في شركة عزل اسطح بسيهات.

حيث ستجد عزيزي العميل العزل الحراري والعزل المائي . ولكل نوع من هذه الأنواع مزايا معينة وخصائصها ويتم ذلك بوضع مادة عازلة مثلا الرغوة العازلة أو الايبوكسي حيث يكون السطح مغطى بالكامل. مما يمنع مرور أي سائل من خلاله باتجاه أساس المنزل مثل مياه الأمطار.

تراعي شركات عزل عزل اسطح بسيهات أهمية عزل الأسطح للحماية من الأمطار والتسربات في فصل الشتاء . للحماية من تكاليف ارتفاع فواتير الكهرباء في الصيف ، وتقليل استخدام المكيفات وتحويل المياه إلى المجاري المائية.

ومن حيث العزل الحراري عادة ما يتم تطبيقه من أجل منع تأثر المبنى بالبيئة الخارجية أي المنزل بشكل عام . ومهما كان العزل المائي والعزل الحراري للأغطية. تحتاج عزيزي العميل ستجده في شركتنا شركة عزل اسطح بسيهات بأفضل الأسعار .

اتصل الآن 0500748666

أضرار عدم العزل 

يتجاهل الكثيرون حماية منازلهم من العوامل الجوية المختلفة . مثل ضوء الشمس والحرارة الشديدة ومياه الأمطار ، والتي تتسبب في أضرار ، ومنها ما يلي:

  • تؤثر الرطوبة على العمر الزمني للدواء.
  • تحدث تشققات وأضرار في المبنى وتؤدي أحيانًا إلى تلف يصعب إصلاحه وقد يتسبب في انهيار العقار في المستقبل.
  • وجود الحشرات بسبب وجود الرطوبة تعتبر تكلفة معالجة الانهيارات والتشققات في المبنى مرتفعة مقارنة بتكلفة عزل الأسطح.
  • كما يمكنك الاستعانة بخدمات شركة عزل اسطح بسيهات لأداء هذه المهمة نيابة عنك من خلال فريق من العمال المدربين المتخصصين في عزل الأسطح المضمون.

شركة عزل اسطح بسيهات | عزل مائي بسيهات 

العزل المائي هو كيفية الحفاظ على أسطح المباني من العوامل المناخية المختلفة ، مثل المطر في الشتاء.

لذلك يلجأ الكثيرون إلى شركة عزل اسطح بسيهات للقيام بهذه المهمة لمنع تسرب المياه من التسبب في أضرار . وهناك العديد من المواد العازلة المستخدمة لعزل أسطح المباني.

أنواع مواد العزل المائي التي تستخدمها شركة عزل اسطح بسيهات
هناك عدة أنواع من المواد المستخدمة في العزل المائي والتي تستخدمها الشركة  لعزل الأسطح منها :

1. عازل البولي يوريثين
تعتبر هذه المادة من أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي لأسطح المباني والخزانات وتسربات المياه. حيث أنها لا تتأثر بالعوامل المناخية وهي مادة خفيفة لذا يفضل استخدامها وهي الأولى في المواد تسرب المياه.
2. قرميد
البلاط مصنوع من السيراميك ويحمي السطح من الماء . بما في ذلك البلاط الأملس والإسباني.
يتم دهان البلاط بأي لون ويعطي مظهراً جذاباً للمكان ويحمي السطح من الرطوبة والماء.
3. سائل تسرب المياه
يتكون سائل العزل المائي من البارافين وكذلك الزيت المتطاير . ويتم طلاء الأسطح بالرش أو الطلاء بالفرشاة لعزلها عن الماء حتى لا تحدث أي تسربات وتستمر فعالية هذا المنتج لمدة خمس سنوات.

اتصل الآن 0500748666

شركة عزل فوم بسيهات

4. PE القماش المشمع
تتكون هذه المادة من مادة سوداء وهي مادة مرنة تستخدم لعزل الأسطح عن الرطوبة والماء داخل المباني.
يستخدم داخل الحمامات لمنع التسربات ولا يمكن استخدامه على الأسقف.
5. قطع رقائق الأسفلت
هي عبارة عن مجموعة من القطع الإسفلتية الرقيقة التي يتم تثبيتها على الأسطح لعزلها عن الرطوبة ، ولها أشكال جميلة وسهلة التركيب ، ومقاومة جيدة للماء والرطوبة.
6.الأردواز
تتكون هذه الألواح من مجموعة من الألواح التي يتم تركيبها على أسطح المباني لعزلها عن الرطوبة ولكن تكلفتها مرتفعة وهي عرضة للكسر.
7. العزل الإيجابي والعزل السلبي.
هناك نوعان من العزل المائي ، وهما العزل الإيجابي والعزل السلبي . والعزل الإيجابي هو الحفاظ على سلامة المباني عن طريق وضع طبقة عازلة تمنع تسرب الماء إلى السطح . أما بالنسبة للعزل السلبي ، وهو ما يحدث عند دخول الماء إلى أحدها. جانب المباني معزول عن الجانب الآخر لمنع المياه من الوصول إلى المبنى بالكامل حتى لا تحدث الانهيارات الأرضية في المبنى.

شركة عزل اسطح بسيهات
شركة عزل اسطح بسيهات

أفضل شركة عزل اسطح بسيهات

في بعض الأحيان تحتاج العقارات إلى استخدام عازل حراري لمنع انتقال الحرارة بين المواد ، بحيث يحدث التوازن الحراري، لذلك تحتاج إلى شركة عزل اسطح بسيهات متخصصة في هذا المجال ولدينا سابقة أعمال مميزة.

تتكون مواد العزل الحراري من مواد ذات توصيل حراري منخفض. وتستخدم في المباني للحفاظ على مناخ صحي ومريح داخل المبنى وللمساعدة في تقليل تكاليف التدفئة في الشتاء وتكاليف تكييف الهواء في الصيف.

يتكون العزل الحراري من الصوف الزجاجي أو الرغوة السائلة ويتطلب تركيبًا احترافيًا أو عزلًا حراريًا.

توجد الكثير من أنواع العزل الحراري التي تستخدمها شركة عزل اسطح بسيهات مثل الصوف الزجاجي والعزل بالكتل الخرسانية وعزل الفوم والعزل الحراري السائل والألياف الصلبة .

جميع أنواع العزل التي تقدمها شركة عزل اسطح بسيهات تكون من أفضل الأنواع وبأسعار رخيصة تتناسب مع الجميع.

تقدم شركة شهد الخزامي العديد والعديد من العروض والخصومات لسكان المملكة العربية السعودية على العزل المائي والعزل الحراري .

اتصل الآن 0500748666

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى